٢٨ ديسمبر ٢٠٠٨

مساء اليوم: مظاهرة في شفاعمرو احتجاجا على مجزرة غزة

قرر المجلس البلدي في مدينة شفاعمرو في جلسة خاصة عقدها صباح اليوم، تنظيم مظاهرة في المدينة، في الساعة السادسة والنصف مساء، تنفيذا لقرار لجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية بتنظيم تظاهرات ومسيرات في المدن والقرى العربية احتجاجا على المجزرة الدامية التي يواصل الاحتلال الاسرائيلي ارتكابها في قطاع غزة، والتي اسفرت حتى صباح اليوم، عن استشهاد اكثر من 270 فلسطينيا وجرح المئات، حسب مصادر فلسطينية.
وكان المجلس البلدي قد اجتمع في العاشرة من صباح اليوم بحضور ممثلي الهيئات الشعبية في المدينة، لمتابعة الاوضاع في غزة والاحتجاج على المجزرة.
افتتح الجلسة رئيس البلدية ناهض خازم مؤكدا اننا واهالي غزة شعب واحد وجرح واحد وان اقل ما يمكن ان نقوم به هو اطلاق صرخة مدوية ضد اعمال القتل والدمار التي يرتكبها جيش الاحتلال في غزة.
وتحدث اعضاء البلدية احمد حمدي وعلى ناطور وابراهيم صبح، وممثل الحركة الاسلامية سعيد داوود، فدعوا الى تجنيد اكبر عدد من المواطنين للمشاركة في المظاهرة مساء اليوم.
وستنطلق المظاهرة الساعة السادسة والنصف من ساحة البلدية باتجاه دوار الشهداء، حيث سيلقي رئيس البلدية كلمة باسم المجلس البلدي والهيئات الشعبية في المدينة.
وكانت شفاعمرو قد شهدت مساء امس السبت تظاهرتين نظمت احداها الحركة الاسلامية وحركة ابناء البلد، فيما نظمت الثانية الجبهة. وشهدت المدينة اليوم الاحد اضرابا شاملا تنفيذا لقرار لجنة المتابعة.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com