٢٥ أكتوبر ٢٠٠٨

الحركة الاسلامية في شفاعمرو تعلن الحياد في معركة انتخابات السلطة المحلية

اصدرت الحركة الاسلامية في شفاعمرو بيانا رسميا اعلنت فيه موقفها المحايد في انتخابات السلطة المحلية، وهو الموقف ذاته الذي تبنته الحركة في بيان مشابه وزع في كل المدن والقرى العربية، حسب ما قاله الشيخ منير ابو الهيجاء.
وجاء في البيان ان الحركة الاسلامية تعلن ان موقفها الرسمي هو الذي يصدر في هذا البيان وهو الملزم لابناء الحركة الاسلامية وليس اي موقف شخصي لاي كان مهما كان موقعه.
واضاف ان الحركة الاسلامية في بلدنا قررت عدم خوض الانتخابات للسلطة المحلية للعام 2008 لا بشكل مستقل ولا ضمن اي تحالف كان، لا للرئاسة اوالعضوية.
ونفت الحركة الاسلامية وجود اي تحالف مع اي من المرشحين كما تنفي صدور اي وعد لاي من المرشحين او اي من القوائم المتنافسة.
وقال البيان ان الحركة الاسلامية تثق بقدرة ابنائها على تحديد الموقف الذي يتناسب مع رضى الله سبحانه وتعالى وراحة ضمائرهم ومصلحة بلدهم عند ممارسة حقهم الانتخابي.
ودعت الحركة كافة المرشحين وكافة القوائم التي تخوض الانتخابات ان تجعل من يوم 11/11/2008 وما يسبقه من اجواء الانتخابات، وما يلحقه من نتائج الانتخابات، يوما للاحترام المتبادل بعيدا عن شحناء العائلية والحزبية الضيقة لأن ما يوحدنا أكثر بكثير مما يفرقنا.
واكدت الحركة انها ستعمل يدا بيد مع كل من يحظى بثقة اهل المدينة ليكون خادمهم في ادارة المجلس البلدي لما فيه مصلحة اهلها جميعا.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com