٠٨ نوفمبر ٢٠٠٨

الديرة تنفرد بنشر صور الحريق الهائل في متجر عائلة حسون في شفاعمرو

العائلة تباشر قبل بزوغ فجر السبت ترميم محلاتها التجارية التي احترقت الليلة الماضية
قبل بزوغ فجر اليوم السبت 8 تشرين الثاني، بدأت عائلة كامل حسون بترميم محلها التجاري "البستان" لبيع الخضروات والفواكه، في حي العين بمدينة شفاعمرو، بعد الحريق الهائل الذي اندلع فيه وبمحلين تجاريين متاخمين، الليلة الماضية، والذي اسفر عن اضرار مادية بالغة.
ويفيد مراسل الديرة ان صاحب المحل وافراد اسرته شوهدوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم وهم يعملون بدأب على تنظيف بقايا الحريق في محل بيع الخضار، ومع بزوغ الشمس كانوا قد انجزوا تنظيف اثار الحريق داخل المحل واعادة دهن الجدران والسقف وتصليح الابواب، كما يبدو تمهيدا لاعادة فتح المحل ومحو اثار الحريق قبل ظهر اليوم السبت.
وكان الحريق الهاتل قد اندلع قرابة الساعة العاشرة ليلا، ولم يعلن رسميا بعد سبب اندلاع الحريق لكن التقديرات تشير الى احتمال وقوع تماس كهربائي، وليس نتيجة عمل مدبر خاصة وان اصحاب هذه المحلات معروفين بعلاقاتهم الطيبة مع كل اهالي شفاعمرو ويعتبرون من العائلات الكريمة ذات الخصال الحميدة والطيبة.
يشار الى ان الحريق تسبب باضرار مادية بالغة لمحلات البستان لبيع الخضار لصاحبه كامل حسون، وللمتجر المتاخم له، ولكشك فهيم للفلافل المتاخم للمتجر. ويفيد مراسل الديرة ان الله لطف ولم يسفر الحريق عن وقوع اصابات بالغة، اذا انه اندلع كما يبدو بعد مغادرة المتسوقين لمحل بيع الخضار الذي يؤمه يوميا مئات المواطنين من اهالي شفاعمرو والمنطقة. وقالت مصادر طبية في مركز حياة للاسعاف الاولي ان مواطنين، نقلا لتلقي العلاج نتيجة استنشاقهما للدخان. وكانت قوة من شرطة شفاعمرو وطواقم الاطفائية قد وصلت الى مكان الحريق وعملت سريعا على اخماده ومنع امتداد السنة اللهيب الى الطابق العلوي من المبنى الذي تقيم فيه عائلة حسون.
وتنفرد "الديرة" بنشر صور التقطها مراسلها بعد دقائق قليلة من اندلاع الحريق.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com