٢٢ يناير ٢٠٠٩

مشاريع بقيمة 25 مليون شيكل في طور التنفيذ في طمرة

قالت مصادر في بلدية طمرة ان الادارة تعكف هذه الايام على تنفيذ سلسلة من المشاريع المصادق عليها، منها بناء مركز جماهيري بمساحة 1700 متر مربع بتمويل من وزارة الاسكان، واقامة حديقتين عامتين وشق مدخل ثالث للمدينة.
وافاد رئيس كتلة الجبهة، عضو البلدية سمير عواد ان البلدية حصلت على مبلغ 8 مليون شيكل جديد لاتمام مشروع المركز الجماهيري وان العمل سيبدأ في اوائل شهر شباط القادم, بعد ان حصلت البلدية على كافة التراخيص اللازمة للموضوع, وسيتم اقامة البناء في مدخل المنطقة الصناعية في مدينة طمرة وسيكون تابعأ للمركز الجماهيري القائم في المدينة.
واما الحدائق العامة فستقام الاولى في حي الورود بمساحة 4 دونمات والثانية بالقرب من حي شقير في حي ابو الرومان بمساحة 2.5 دونم وستضم الحديقتان مقاعد للجلوس والعاب للأطفال الصغار وستزرع بالعشب اللاخضر والورود.
كما تعمل بلدية طمرة ,على شق وتعبيد مدخل ثالث لمدينة طمرة من الجهة الغربية وعلى وجه التحديد من جهة منتزه طمرة, ومن المنتظر ان يساعد هذا المدخل على تخفيف حركة السير الخارجة والداخلة من المدخل الرئيسي لمدينة طمرة. وحسب المصدر فقد تم حل كافة الاشكاليات المتعلقة بالشارع وتمت المباشرة في العمل.
وقال رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء لمراسل "دواوين": "هناك مشاريع مكثفة تنتظر الادارة الحالية ومنها بالاضافة الى ما ورد ذكره, الاستعداد لبناء مدرسة رابعة اعدادية وجناح في مدرسة الزهراء وآخر في مدرسة البيروني ومدرسة الخوارزمي وتحضير قاعة في مدرسة د. واضاف رئيس البلدية ان تكاليف هذه المشاريع تقدر بـ 25 مليون شيكل كما ان البلدية تبذل كل جهودها من اجل تحضير شارع يبدأ من جامع العين ويتصل بشارع خلة شريف. وتستعد الادارة لوضع برنامج عمل مستقبلي خلال السنوات القادمة بالتعاون مع الحلفاء واعضاء البلدية والجمهور الطمراوي.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com