٢٦ يناير ٢٠٠٩

جهات مجهولة ترسل بيانات ضد الجبهة باسم الجبهة!

اصدر الطاقم الاعلامي في الجبهة بياناً حذر فيه من محاولة بعض الجهات بارسال بيانات باسم الجبهة من ايميل وهمي يحمل اسم الجبهة ترسل منه بيانات تهاجم الجبهة وتشوه صورتها.
وحسب بيان وصل من الصحفي برهوم جرايسي، من الجبهة، فان مجهولين قاموا بانشاء بريد الكتروني عنوانه aljabha2009@hotmail.com وأرسلوا منه مقالاً يهاجم الجبهة بدون اسم الكاتب، وقد قامت بعض وسائل الاعلام بنشره معتقدة انه بيان رسمي من الجبهة.
ويؤكد الطاقم الاعلامي في الجبهة، ان الجبهة أعلنت بشكل واضح وفي رسالة رسمية لجميع الاحزاب العربية، "اننا نريدها حملة انتخابية حضارية ونظيفة بعيداً عن لغة التشويه والمهاترات." وتؤكد الجبهة بأنها ملتزمة بما أعلنته منذ البداية وهو التركيز على الإيجاب الذي فينا واعطاء شعبنا الأمل والشعور بالقدرة على التأثير والتغيير، وهي النقيض لحالة الإحباط واليأس، ورفع نسبة التصويت وبالمقابل كنس الأحزاب الصهيونية من المجتمع العربي. ودعت الجبهة الجميع الإلتزام بهذا الخط المسؤول.
وكانت الجبهة قد ارسلت قبل اسبوع رسالة الى التجمع الوطني الديمقراطي والقائمة العربية الموحدة، التزمت من خلالها بالمحافظة على حملة انتخابية راقية في مركزها احترام عقل الناخبات والناخبين، وطالبت القائمتين بالتعاون في ثلاث قضايا هامة، هي: كنس الاحزاب الصهيونية، رفع نسبة التصويت، والالتزام بقواعد التنافس الحضاري بعيداً عن التناحرات الداخلية وبمسؤولية.
وحسب بيان الجيهة، فانه "يبدو ان هنالك من ليس معنياً بهذا التنافس ويبني حملته الانتخابية على التهجم والافتراء على الجبهة الديمقراطية، التي تعتبر القوة الاولى بين الجماهير العربية وتشهد التفافاً جماهيرياً كبيراً".
وناشد البيان جميع وسائل الاعلام التأكد من صحة المرسل لبيانات باسم الجبهة قبل نشرها، احترامًا لوعي وكرامة جماهيرنا.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com