٢٥ يناير ٢٠٠٩

لجنة الاولياء بمدرسة العين بشفاعمرو تجتمع برئيس البلدية

عقدت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة العين الإبتدائية أ في شفاعمرو، امس السبت، واخرى عامة كتشكيل مجلس اولياء امور طلاب لكافة مدارس شفاعمرو. كما قدمت اللجنة هدية تذكارية لخازم بمناسبة انتخابه رئيساً للبلدية.
وتحدث خلال الإجتماع رئيس لجنة الأولياء في مدرسة العين عادل خنيفس الذي هنأ الرئيس باسم اللجنة وادارة المدرسة، وطالبه بوضع التعليم في مقدمة اولوياته، كما طالب بالعمل على اقامة مجلس موحد لكافة لجان اولياء امور الطلاب لكافة المدارس في شفاعمرو.
وتم تسليم الرئيس رساله تطالبه بتغيير اسم مدرسة العين على اسم مديرها الراحل المربي والشاعر ماجد عليان تخليداً لذكراه، لما قدمه من عطاء غير محدود للتربية والتعليم والمدرسة ومدينته شفاعمرو والوسط العربي.
واثنى رئيس البلدية ناهض خازم على دور اللجنة وقال انها بالفعل تسهر لمصلحة المدرسة وطلابها. واضاف شخصياً وبرفقة المسؤولين سنقوم بزيارة لكافة المدارس في شفاعمرو للإطلاع عن كثب على كافة اوضاعها من احتياجات ومستويات من الناحية العلمية والعملية، لأن اسس الحياة والنجاح يتبدأ من التربية والتعليم، وسأقوم بعقد اجتماع لكافة لجان الأولياء وانتخاب لجنة عامة لمصلحة كافة المدارس للعمل بشكل حضاري، وسندرس كافة الإقتراحات والعمل على تنفيذها بشكل مدروس.
لجنة الاولياء بمدرسة العين بشفاعمرو تجتمع برئيس البلدية

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com