٢٥ يناير ٢٠٠٩

الكنيسة الانجيلية في شفاعمرو تحتفل بعيد شفيعها القديس بولس

احتفلت رعية كنيسة القديس بولس الانجيلية في شفاعمرو مساء السبت (24/1) بعيد شفيعها القديس بولس، بقداس احتفالي حضره عدد كبير من أبناء الرعية وأصدقائهم.
ترأس القداس سيادة المطران سهيل دواني، أسقف الكنيسة الانجيلية في الشرق الأوسط، يساعده القس كانون سمير حبيبي والقس فؤاد داغر، راعي كنيسة شفاعمرو. وشارك في القداس الاحتفالي سيادة المطران الياس شقور، أسقف الروم الكاثوليك في الجليل والآباء: يوسف رزق، راعي كنيسة اللاتين وصموئيل زايد، راعي كنيسة الروم الأرثوذكس وأثناسيوس حداد، راعي كنيسة الروم الكاثوليك.
وألقى سيادة المطران سهيل دواني عظة العيد التي قدم فيها التهاني لأبناء الرعية وشرح معاني انجيل العيد الذي تحدث عن ظهور السيد المسيح للقديس بولس أثناء سفره إلى دمشق، وتوقف عند العبر من تلك الحادثة، كما عرج سيادته في كلمته إلى معاناة أهالي غزة في الحرب وما بعدها ونوه إلى دور الكنيسة في تقديم العلاج والبلسم للمحتاجين في هذه المأساة وخاصة مستشفى الكنيسسة الانجيلية الذي عملت طواقمه على مدار 24 ساعة.
كما ألقى سيادة المطران الياس شقور تحيته ومعايدته منوها إلى أن تواجد ممثلي الكنائس يدل على الكنيسة هي واحدة، وشكر القس فؤاد داغر على خدماته وعطائه ودوره في تقريب القلوب بين أبناء الرعايا.
وبعد القداس، انتقل الحضور إلى قاعة الكنيسة حيث تناولوا وجبة العشاء، وقدم برنامج فني – اجتماعي نفذه أبناء الرعية واشتمل على ألعاب وجوائز.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com