١٤ فبراير ٢٠٠٩

فريق مكابي كفرقرع يفوزعلى الاخاء شفاعمرو بالنتيجة 1-صفر

حقق فريق مكابي كفرقرع مساء اليوم فوزا على فريق هبوعيل الاخاء شفاعمرو بالنتيجة 1- صفر، في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في كفرقرع بحضور قرابة 300 متفرج. وقد تمكن الفريق المضيف من السيطرة على احداث المباراة التي تميزت بالسرعة من قبل الفريقين، حيث حاول كل منهما في الشوط الاول تسجيل السبق دون جدوى، فانتهى الشوط الاول دون تحقيق اهداف.
ومع انطلاق الشوط الثاني باشر خط هجوم فريق مكابي كفرقرع المحاولة لتسجيل الهدف الاول لكن قوة خط دفاع فريق الاخاء شفاعمرو حالت دون ذلك بالرغم من المحاولات المتكررة من قبل خط هجوم الفريق القرعاوي الذي لم يتوقف عن شن الهجمات على مرمى الضيوف. وفي الدقيقة 69 سجل اللاعب مراد عليان الهدف الوحيد لصالح فريق مكابي كفرقرع، وتواصلت المحاولات من قبل الفريقين لتحقيق الاهداف لكن المباراة انتهت بعد مرور 93 دقيقة بالنتيجة 1- صفر لصالح كفرقرع.
وقال اللاعب المميز حسام زيادة، لاعب نادي سلوان ومنتخب فلسطين السابق، الذي انضم مؤخرا الى صفوف فريق الإخاء شفاعمرو ان الفريق سيواصل السعي الى جمع النقاط ومحاولة الوصول الى مرتبة أفضل على لائحة الدوري، علما ان المدرب القدير احمد وهب بدأ الاسبوع المنصرم، تدريب الفريق الشفاعمري على امل مساعدته في البقاء في الدرجة الأولى، واعداده للموسم التالي.
----------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com