٢٠ فبراير ٢٠٠٩

جمعية الشراع للمعاقين تجدد المطالبة بنقل مبنى التأمين بشفاعمرو

بعثت جمعية الشراع التي تعنى بشؤون المعاقين في الوسط العربي برسالة الى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم تطالبه فيها العمل لنقل مبنى التأمين الوطني في شفاعمرو الى موقع أخر يسهل وصول المعاقين لتلقي الخدمات.
وقال عضو جمعية الشراع عنان الحاج معقبا: "منذ عدة سنوات ونحن نطرح هذا المطلب لكن دون جدوى، هذه المرة جاء دور رئيس البلدية الجديد ناهض خازم وقمنا ببعث رسالة اليه لبحث الموضوع، وبالفعل تلقيت اتصالاً من البلدية وتم تعيين جلسة خاصة يوم غد السبت مع رئيس البلدية، وكلنا امل بمساعدته لنا على ايجاد الحل المناسب سريعاً لأن موقع مؤسسة التامين الوطني اليوم لا يليق ولا يفي بشروط المعاقين في شفاعمرو والمنطقة. كذلك نطالب بموقف خاص وتسهيل الوصول لقسم الشؤون في البلدية واقامة نشاطات وفعاليات للمعاقين.
وقال رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم انه يعرف عن قرب معاناة المعاقين لذلك قام على الفور بالإتصال مع المديرة العامة لمؤسسة التامين الوطني وتم تعيين جلسة لبحث الموضوع، خاصةً انه كانت هناك مناقصات ولم تتحرك القضية على ارض الواقع. واضاف انه تم تعيين جلسة مع جمعية الشراع وعدد من الموظفين المسؤولين بشكل مباشر عن المعاقيين لترتيب الأوراق والعمل على ايجاد حل يلائم هذه الشريحة من المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com