١٥ فبراير ٢٠٠٩

بدء التحضيرات للمهرجان الدولي الخامس للتمثيل الصامت في شفاعمرو

بدأت مؤسسة زيدان سلامة للثقافة والفنون في شفاعمرو تحضيراتها للمهرجان الدولي الخامس للتمثيل الصامت الذي سيقام بين التاسع والثاني عشر من نيسان القادم، بمشاركة عشرات الفنانين من البلاد والخارج.
وجاء من المؤسسة انه ستشارك في مهرجان هذا العام فرق من بولونيا وفرنسا والمانيا والولايات المتحدة وايطاليا بالاضافة الى فرقة مؤسسة زيدان سلامة والعديد من فناني التمثيل الصامت العرب واليهود.
وعقدت ادارة المهرجان اجتماعا حددت فيه برنامج المهرجان والخطوات العملية والتقنية لضمان استمرارية النجاحات التي حققها المهرجان خلال دوراته الاربع السابقة.
كما عقدت ادارة المهرجان اجتماعا مع رئيس البلدية ناهض خازم، ورئيس قسم الفنون والثقافة عضو البلدية احمد حمدي، تم خلاله اطلاعهما على التحضيرات الجارية للمهرجان وتأكيد رغبة المؤسسة بمواصلة التعاون المشترك مع البلدية لانجاح هذا الحدث الذي يعتبر من اضخم الاحداث الفنية التي يشهدها الوسط العربي سنويا. واكد رئيس البلدية استمرار دعم البلدية بادارتها الجديدة للمهرجان، وتقديم كافة الدعم المطلوب، ماديا ومعنويا لترسيخ هذا الحدث الفني المميز.
واعتبر رئيس قسم الثقافة والفنون، احمد حمدي، هذا المهرجان بمثابة المحك الاول لعمل القسم الذي تم تأسيسه مؤخرا، وقال ان البلدية ستبذل قصارى جهودها لدعم هذا المهرجان وترسيخه، لانها تعتبره بمثابة انطلاقة لعملها.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com