٠٦ فبراير ٢٠٠٩

حملة لتنظيم السير بالقرب من مدارس شفاعمرو لمنع الحوادث

نظمت جمعية الضوء الأخضر بالتعاون مع قسم السير في بلدية شفاعمرو، حملة لتنظيم السير بالقرب من مداخل مدارس شفاعمرو، بهدف تعليم الاولاد كيفية المرور بالشكل الصحيح وتنبيه السائقين الى كيفية التعامل مع مرور اللطفال في ساعات الصباح اثناء حضورهم للمدرسة ومغادرتهم الى منازلهم.
شارك في الحملة عدد من المتطوعيين الدائمين في جمعية الضوء الأخضر، ورئيس البلدية ناهض خازم الذي شكر المتطوعيين على اهتمامهم بهذه الفعاليات التي من شأنها ان تخفف وتمنع الحوادث.
وفي حديث مع رئيس البلدية قال:"نقوم بشكل دائم بجولة صباحية ومواكبة حركة السير ومراقبة عملية المرور بأمان من البيت للمدرسة وبالعكس ودائماً نسعى للعمل على الحفاظ على سلامة الطالب".
اما مديرة المدرسة المربية زينة عليان فاكدت على اهمية الفعالية وطالبت بتكرارها مع امكانية تعليم طلاب المدرسة العمل على التطوع واستعمال الإشارات لمساعدة الطلاب اثناء المرور.اما مدير قسم السير في بلدية شفاعمرو فايز نكد فقال: "نحن بصورة منتظمة نقوم بمثل هذه الحملات بالتعاون بين قسم السير وجمعية الضوء الأخضر والسادة الياس طعمة وفريد المر وغيرهم من المتطوعين وكلنا نعمل بهدف ضمان الأمان على الطرقات للكبار والصغار".

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com