٠٦ فبراير ٢٠٠٩

المدرسة الاسقفية الكاثوليكية الابتدائية شفاعمرو تكرم

تحت رعاية صاحب السيادة المتروبوليت د. الياس شقور رئيس اساقفة الجليل الكلي الوقار, وبحضور رئيس البلدية السيد ناهض خازم والقائم باعماله السيد جريس حنا واعضاء المجلس البلدي, وشخصيات تمثيلية, اقامت ادارة المدرسة حفلاً على شرف الذين قاموا بالتبرع بسخاء لاقامة بناء المدرسة الابتدائية .
افتتح الحفل بصلاة ودعاء من قبل سيادة راعي الابرشية, بعدها توجه سيادته برفقة رئيس البلدية لازاحة الستار عن اليافطات التي تحمل اسماء ذوي المتبرعين . حيث تم افتتاح غرفة الموسيقى على اسم المرحوم ميشيل بحوث وغرفة الحاسوب على اسم المرحومين جميل ومريم يعقوب وغرفة المكتبة على اسم المربية عايدة تلحمي .
بعدها رحب مدير المدرسة المربي سهيل جمال بالحضور وسرد قصة بناء المدرسة وما جابهها من عقبات حيث شكر سيادة المطران وبلدية شفاعمرو ولجنة اولياء امور الطلاب على ما قدموه من تضحيات في سبيل الوصول الى هذا الهدف السامي .
اما المدير العام قدس الاب وليم ابو شقارة فقد رحب هو ايضاً بالحضور, وطالب البلدية بالعمل السريع من اجل انهاء قضية ارض الثانوية للبدء بالعمل على بنائها .
ثم القى القائم باعمال الرئيس السيد جريس حنا كلمته, حيث ذكر مرافقته للجنة البناء في عملها وما قدمه للمدرسة من خلال عمله في البلدية .
وكانت الكلمة لرئيس البلدية السيد ناهض خازم الذي ابدى اعجابه بهذا العمل الكثير ووعد ان تبقى البلدية في عهده العين الساهرة, وانه سيعمل كل ما في وسعه لدعمها وكذلك العمل على انجاز بناء الثانوية وكانت كلمة صاحب السيادة راعي الابرشية المطران الياس شقور الموقر مسك الختام , حيث اثنى على هذا الانجاز العظيم وشكر جميع من تبرع وعمل على انجازه, حيث حث الاخرين ان يحذوا حذوهم.
وبعد ان بشر الحضور بحصوله على اعتراف وزارة المعارف باول جامعة عربية سيقيمها, وعد بالبدء ببناء المدرسة الثانوية حالاً بعد اتمام المعاملات للحصول على قطعة الارض التي قدمتها البلدية .
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المتبرعين الذين شكروا ادارة المدرسة على تكريمهم واعدين اياها بمواصلة الدعم الدائم من اجل رفع مستوى المدرسة وتطويرها .

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com