٠٦ فبراير ٢٠٠٩

اجتماع لمناقشة سبل دعم الرياضة في شفاعمرو

عقد في قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو جلسة خاصة بمشاركة مفتشين من وزارة العلوم والرياضة، لمناقشة سبل تطوير الرياضة في المدينة.
وضم وفد الوزارة كل من عوفر بستان نائب مدير سلطة الرياضة، والأستاذ غازي نجيدات مفتش الرياضة في الشمال، بالإضافة لعدد من المسؤولين من نعمت في المنطقة.
واشار مدير قسم الرياضة في البلدية كارم صبح خلال الاجتماع الى اهمية هذا اللقاء من اجل وضع خطة استراتيجية لكيفية دعم الرياضة في شفاعمرو وخاصة المسيرة النسائية في شهر ايار القادم.
كما شارك في قسم من الجلسة رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم الذي يولي اهمية للفعاليات الرياضية وبالذات ان مدينة شفاعمرو في العام القادم ستشهد فعاليات ونشاطات رياضية مختلفة بمناسبة الاحتفالات المؤوية للمجلس البلدي. واثنى على دور المفتشين بالعمل الدؤوب لمصلحة الجميع.
وفي حديث مع المفتش غازي نجيدات قال: "ليس صدفةً حضورنا لمدينة شفاعمرو فهي تعتبر مركزاً للفعاليات الرياضية في الوسط العربي ونقوم بالتحضيرات للمسيرة الثانية للنساء وكذلك وضع خطة مدروسة لدعم الرياضة في المدينة، كما تعرفنا على رئيس البلدية الجديد ناهض خازم الذي اعطانا الثقة الكاملة بالعمل في تقدم الرياضة والتعاون مع البلدية بشكل مستمر مما يعود بالفائدة بالدرجة الأولى على المواطن الشفاعمري.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com