٢١ فبراير ٢٠٠٩

طلاب مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج" يزيلون أثار العبث والتخريب

في بادرة فريدة من نوعها قام طلاب من مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة "ج"، اليوم السبت، بإزالة أثار العبث والتخريب الذي قام به مجهولون ليلة أمس داخل الحرم المدرسي، حيث كتبوا شعارات مشينة على الجدران..
وقد استنكر الطلاب الأيدي العابثة التي تحاول عرقلة مسيرة النجاح التي بدأت ملامحها تظهر من خلال الإنجازات الكبيرة للمدرسة. كما أظهروا مسؤولية منقطعة النظير وقاموا بأعمال الدهان والتنظيف وأعادوا الوضع إلى ما كان عليه في فترة وجيزة.
السيد توفيق حصري من لجنة أولياء الأمور استنكر أعمال العبث وأثنى على روح التضحية والتفاني التي أظهرها الطلاب. وطالب الشرطة بالتدخل بصورة عملية وناجعة لإنهاء هذه المهزلة. كما طالب المسؤولين في البلدية بوضع حد للاختراقات المتكررة للمدرسة.
وقد اثنت إدارة المدرسة المتمثلة بالأستاذ جلال حماده والأستاذ يوسف صبح, على الروح الطيبة التي أبداها طلاب المدرسة في إزالة أثار العبث.
وكان السيد عبد الرحمن صديق قد حضر إلى المدرسة ووعد بحل هذه المشكلة ومنع الاختراقات. كذلك حضر الضابط سعود خوالد المسؤول عن قسم التحقيق مع الشبيبة واجتمع مع إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ووعد بالتحقيق المكثف لوضع اليد على الجناة.
وكانت المدرسة قد تعرضت الى سلسلة اعتداءات في الآونة الاخيرة شملت اقتحام غرفة المختبرات وتحطيم معدات يستفيد منها الطلاب في دراستهم، بالاضافة الى تحطيم زجاج الابواب والشبابيك..

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com