١٥ مارس ٢٠٠٩

مسجد النور في بئر المكسور يحتفل بذكرى مولد النبوي الشريف

شارك عشرات المصلين من قرية بئر المكسور في حفل مميز اقيم في مسجد النور بحي المكمان في ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم. افتتح الحفل فضيلة الشيخ عبد الباسط امام المسجد, فرحب بالمصلين وشكرهم على حضورهم للمشاركة في المناسبة العطرة. واستمع الحضور في بداية الحفل الى تلاوة عطرة من الكتاب الحكيم من قبل الشيخ ابو رضوان خوالد، ثم ألقى الشيخ عبد الباسط كلمةً عن الأسباب والوسائل التي تجعل المؤمن قريباً من الرسول صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى وعدد الأسباب الثلاث وهي ان يتحلى الإنسان في حياته بالخلق الحسن والإكثار من الصلاة والسلام على رسول الله وكفالة اليتيم .
واستمع الحضور لفقرة فنية ملتزمة لفرقة أحباب الرسول للمدائح والأناشيد من قرية عبلين، حيث القى الشيخ حسن حيدر إمام المسجد القديم في عبلين مدائح نبوية، ومن ثم ادت الفرقة اناشيد عن الرسول، واضفت الفرقة جاو من الإيمان بهذه الذكرى العظيمة .
كما القى الشيخ رضوان خوالد موعظة دينية عن حياة الدنيا والآخرة وعن أحوال شبابنا واهتمامهم وتمسكهم بالحياة الدنيا, وانتقد شباب اليوم الذين يبتعدون عن صفات الرسول وعدم تمسك الشباب بقدوة الرسول صلى الله عليه وسلم .
وكان اخر المتحدثين الدكتور منصور عباس رئيس الإدارة العامة في الحركة الإسلامية فركز على اهمية الكتاب الحكيم والسيرة النبوية ومن ثم أعطى أمثلة عن الإعجاز العلمي في سنة النبي صلى الله عليه وسلم , وتحدث عن ضرورة تجديد البيعة لرسول الله من اجل إصلاح حالنا وإظهار ديننا الإسلامي الحنيف، لأن فيه كل الحكم والإدبار ومواعظ من اجل تحقيق حياة افضل متمسكة بالدين والقرأن الكريم.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com