١٥ مارس ٢٠٠٩

قريبا نشر مناقصة رابعة لتوفير مبنى بديل لمؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو

قالت المديرة العامة لمؤسسة التأمين الوطني، استير ديمينيسيني، إن مؤسسة التأمين ستعود لنشر مناقصة جديدة لتوفير مبنى ملائم يستبدل المبنى الحالي لمؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو، والذي يقع في منطقة دوار البريد المركزي ويشكل مبناه عائقا أمام حصول المعاقين على الخدمات، بالإضافة الى حالة الاكتظاظ الشديد التي لا تتناسب وحجم المبنى، ما يضطر مئات المواطنين الى انتظار دورهم خارج المبنى، وكذلك انعدام موقف ملائم لسيارات المراجعين.
جاء إعلان المديرة العامة لمؤسسة التأمين هذا في رسالة جوابية بعثت بها الى رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، ردا على رسالة وجهها إليها مطالبا بتعجيل التوصل الى حل للمشكلة.
وقالت ديمينيسيني إن موضوع نقل مكاتب مؤسسة التأمين من المبنى الحالي يتواجد في مقدمة اهتماماتها، بهدف إيجاد مبنى ملائم يمكن طاقم المؤسسة من تقديم الخدمات لكافة المراجعين.
وأضافت أن المؤسسة كانت قد نشرت ثلاث مناقصات في محاولة لإيجاد مبنى ملائم، لكن تلك المناقصات لم تؤدي الى نتائج ايجابية. وتعهدت بنشر مناقصة رابعة قريبا، وتغيير شروطها، علها تؤدي الى إيجاد مبنى ملائم.
وبعث خازم برسالة جوابية الى المديرة العامة للوزارة شكرها فيها على تجاوبها وطلب تحديد فترة زمنية أقصر ما يمكن لإنهاء الموضوع، نظرا للظروف الصعبة للمبنى الحالي الذي يسبب مشاكل عديدة للمراجعين.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com