١٢ مارس ٢٠٠٩

قائمة الفجر تتصدى للخدمة المدنية

قال عضو البلدية الحاج إبراهيم صبح (الفجر) ان قائمة الفجر ستتصدى لمحاولات ادخال الخدمة المدنية الى مدارس شفاعمرو بكل قوة، واضاف ردا على الاعلان عن نية مفتش المعارف الجمع بين مدراء المدارس ومسؤول في مكتب رئيس الحكومة، لهذا الغرض غدا الجمعة اننا لن نسمح بهذه المهزلة وسوف نعارض دخول أي مجند أو مجندة في الخدمة المدنية إلى مدارسنا. لقد تصدينا للخدمة المدنية في الماضي وسنتصدى لها الأن.
اما رئيس قسم المعارف في البلدية الدكتور عامر هواري (الفجر) فقال: "بعيداً عن الشعارات الرنانة فإنني أرى أن دخول مجندي الخدمة المدنية سيضر بطلابنا وبمدارسنا وسوف نعمل على إبعاد هؤلاء عن مدارسنا بكل الطرق المتاحة وسأتصل مع المسؤولين في بلدية شفاعمرو للتباحث حول هذه المستجدات.
وقال عضو البلدية أحمد حمدي (الجبهة) ان بلدية شفاعمرو بادارتها الحالية قررت منذ أسابيع معارضة الخدمة المدنية يشكل رسمي وقد تفاجأت من الحديث عن عقد اجتماع في مدرسة جبور والذي سيحضره منسق الخدمة المدنية في مكتب رئيس الحكومة, ومدير قسم المعارف ومدراء المدارس. سأقوم بالاتصال مع كل الهيئات الشعبية والمسؤولين في بلدية شفاعمرو للتصدي للاجتماع. وفي حال عقده في شفاعمرو سنتظاهر ضده، لكن لدي معلومات انه اتخذ قرار بنقل هذا الاجتماع إلى خارج مدينة شفاعمرو.
يشار إلى أن هذه القضية تثير جدلا واسعاً بين أطراف عديدة في المدينة, وسوف يتابع موقع الفجر الموضوع وموافاتكم بكل معلومة.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com