٠٧ مارس ٢٠٠٩

عضو بلدية شفاعمرو احمد حمدي يرفض اتهامه باستغلال اللجنة الشعبية لتحقيق مكاسب انتخابية

رفض عضو بلدية شفاعمرو، عن الجبهة، احمد حمدي، الاتهامات التي وجهها اليه اعضاء في اللجنة الشعبية للدفاع عن ابناء شفاعمرو المتهمين في قضية مقتل السفاح عيدن نتان زادة، والتي يدعون فيها ان حمدي استغل اللجنة لتحقيق مكاسب انتخابية في الانتخابات البلدية الاخيرة.
جاء تصريح حمدي الخاص هذا اليوم السبت، ردا على رسالة تم توجيهها الى البلدية، يطالب فيها موقعوها، ابراهيم شليوط وسعيد داوود وجميل صفوري، رئيس البلدية باعادة انتخاب رئيس للجنة الشعبية بدل احمد حمدي.
وقال حمدي انه عين لرئاسة هذه اللجنة من قبل الجمهور واهالي المتهمين والبلدية، وان القاصي والداني يعلم ان احمد حمدي اخر من يستغل قضية انسانية ووطنية كهذه لتحقيق مكاسب سياسية، متحديا اصحاب الرسالة ان يأتوا ولو بدليل واحد يثبت مزاعمهم.
وأضاف: اصحاب هذه الرسالة تحركهم دوافع سياسية يقف وراءها سيدهم الذي خسر الانتخابات ويواصل التحريض علي شخصيا وعلى الجبهة وعلى ادارة البلدية فقط كي يحاول اثبات وجوده على الساحة. هؤلاء هزموا وافلسوا سياسيا واجتماعيا ويبحثون الان عن مزاعم واهية يستغلونها في محاولاتهم البائسة لعرقلة العمل البلدي مع الادارة الجديدة.
وقال: هذا هو الحال، واللجنة الشعبية ستواصل عملها بكل مسؤولية من اجل تحقيق اهدافها، شاء من شاء وابى من أبى، واذا قررت اللجنة الشعبية اختيار شخص اخر لقيادتها فلن يكون لدي أي مانع بل بالعكس ساواصل العمل في صفوفها في كل ما يخدم قضية شبان شفاعمرو. واريد التأكيد انه لم يوقع على الرسالة المشار اليها أي عضو من اعضاء اللجنة باستثناء الثلاثة.
وقال عضو البلدية ابراهيم شليوط معقبا على الرسالة انه تم تقديمها في ضوء الحاجة الى تفعيل اللجنة وتوسيعها بشكل اكبر، كي تكون ممثلة لجميع سكان وهيئات واحزاب شفاعمرو، مضيفا ان اللجنة لم تعقد اجتماعات بعد جلستها الاخيرة ولذلك رأينا ان نتوجه الى البلدية لاعادة تنظيم اللجنة وضم مندوب عن البلدية اليها.
وقال شليوط ان المحامي ماهر تلحمي طلب مؤخرا تعيين محقق خاص حتى يحرج النيابة في هذه القضية وهذا تطلب توفير مبالغ كبيرة، وقد طلبنا من اللجنة القيام بحملة تبرعات لكنها لم تفعل، وحصلنا على 30 الف شيكل من التجمع الوطني كي نعمل على انجاح قضية المحقق الخاص، ونتيجة هذا التحقيق استطاع المحامي ان يربك النيابة في هذه القضية. وبرأيه هناك حاجة الى اموال اخرى وحاجة الى تفعيل اللجنة، ولهذا من الضروري ان يتم تنظيمها. وقال شليوط انه لا يفكر برئاسة اللجنة ولا يطرح هذا الموضوع لكنه يحق لكل من يريد ترشيح نفسه.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com