١٥ مارس ٢٠٠٩

استنكار للاعتداء على حرمة منزل عضو بلدية شفاعمرو نزار الياس

استنكر رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، اعمال الزعرنة التي قام بها مجهول، الليلة الماضية، بحق عضو البلدية من المعارضة نزار يوسف، الذي عثر على حقيبة امام منزله كتب عليها انها تحوي متفجرات، وقد وضعت الى جانبها منشورات تحمل كلمات نابية بحق عدد من الشخصيات وتحاول تلفيق المسؤولية لجهات مسؤولة في المدينة.
وكان الياس قد اتصل فور عثوره على الحقيبة بالشرطة التي ارسلت خبير متفجرات الى المكان وقامت باغلاق الشارع الرئيسي المحاذي لمنزل الياس وتفجير الحقيبة ليتبين انها تحوي نفايات كريهة. وقال الياس لمراسلنا انه خشي فعلا ان تكون الحقيبة مفخخة خاصة وان هذه هي المرة الرابعة التي يعثر فيها على اشياء مشبوهة في الحي خلال الاشهر الاخيرة. واعتبر الفعلة استفزازية من قبل شخص مريض ليس له من هم الا اثارة القلاقل في المدينة.
وقام رئيس البلدية ناهض خازم والقائم باعماله جريس حنا، صباح اليوم بزيارة منزل الياس واعربا عن استنكارهما الشديد لهذه الفعلة، وقال خازم انه يستغرب هذه الفعلة القذرة ضد عضو البلدية الفعال والنشيط في العمل البلدي نزار الياس، ووصف الفعلة بقول الشاعر "ان الهدية على مقدار مهديها". وطالب الشرطة بتكثيف التحقيق للقبض على الفاعلين.
من جهته استنكر عضو البلدية جريس حنا هذا العمل القذر وقال ان من يقف وراء هذا العمل هو بلا شك غير مسؤول ولا ينتمي الى العائلة الشفاعمرية، ونحن سنواصل التماسك يدا بيد حتى قلع هذه الشوكة من القلب الشفاعمري.

ليست هناك تعليقات:

اعلانكم مضمون في الديرة

اعلانكم مضمون في الديرة
elderah@gmail.com